ريجيم سهل يساعدك فى التخلص من الارداف

http://gamalk-mohem.blogspot.com/





تعاني العديد من النساء من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الأرداف، فتلجأ معظمهنّ إلى الأدوية التي تحرق الدهون أو تعتمدن نظاماً غذائياً قاسياً فيتوقفن عن تناول الطعام من أجل خسارة الوزن والتخلّص من الأرداف,

النظام الغذائي الصحي
على الرغم من أنه لا وجود لمأكولات سحرية تخلّصك من الدهون الموجودة في منطقة الأرداف ، إلا أن النظام الغذائي الصحي مسئول على تخفيض نسبة الدهون الموجودة في الجسم كلّه.
قللى من كمية السعرات الحرارية التي تتناولينها يومياً ولا تتناولي المأكولات التي تحتوي على الكثير من السعرات  مثلاً، وتناولي المأكولات الغنية بالألياف, كذلك اشربي الكثير من الماء لأنه يعمل مع الألياف على التخلّص من السعرات الإضافية التي يتناولها الجسم ويخلّصك من الدهون.
اشربي الشاي بدون سكر وإضافة التوابل إلى طعامك ، البهار، الثوم أو الزنجبيل. اشربي الكثير من السوائل ولكن تجنّبي العصير لأنه يحتوي على الكثير من السكر.
اكثرى من التمارين الرياضية التى تزيد من سرعة نبضات قلبك ونسبة حرق الدهون, كما أنها تؤثر في جسمك كلّه ولكن يمكنك اختيار تلك التي تحرق الدهون الموجودة في مناطق معينة من جسمك فقط.
قد لا تتوقّعي مدى أهمية الراحة في عملية خسارة الدهون الموجودة في منطقة الأرداف، ولكن الحقيقة أن جسمك بحاجة للراحة والنوم لمدة 7 إلى 8 ساعات يومياً من أجل أن يتمكّن من استعادة نشاطه ويكمل عمله الطبيعي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وداعا للشعر المجعد والخشن

الصبار لشعر لامع وقوي

أهداف ونتيجة مباراه برشلونة ونابولي اليوم