التفاح الاخضر غنى بالالياف

التفاح الاخضر



1- مصدر غني بالالياف
يفضل عدم تقشير التفاح ,لان قشرته غنية بالألياف.


إن التفاح الاخضر من الفواكه الغنية بالألياف , ولا ينكر احد فوائد هذه الالياف على الانسان وكيف انها تساعد الجسم في التخلص من الدهون , وكيف انها تساعدك على البقاء في لياقة عالية.


2- يحرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية
اثبتت الابحاث ان الناس الذين يتناولون تفاحة واحدة يومياً على الأقل , اكثر قدرة على حرق الدهون والسعرات الحرارية من الناس الذين لا يتناولون التفاح ,

3- يخفض من الكوليستيرول
 التفاح يساهم في اخفاض الكوليسترول من الجسم , التفاح الاخضر يساهم في ازالة هذه الرواسب من الجسم , وهذا شيء مهم جداً وضروري
4- يغسل الاسنان ويقتل الجراثيم بالفم
يحتوي التفاح الاخضر تحديداً على حمض الاوكساليك , وهذا الحمض يساهم بشكل كبير في قتل العديد من الجراثيم والميكروبات في الفم , ولهذا السبب ينصح اطباء الأسنان بتناول التفاح يومياً , للحد من تسوسات الأسنان والامراض النتاجة عن الجراثيم التي تعيش بالفم.

5- يخلص الجسم من السموم
 للتفاح قدرة عجيبة في محاربة السموم من الجسم وطردها خارجه , فهو مصدر كما قلنا غني بالالياف , كما انه غني بالمعادن ويحتوي على الكاربوهيدرات الصحية , لذلك فهو يخلص الجسم من السموم.

6- يؤخر مظاهر وعلامات الشيخوخة
التفاح الأخضر مصدر غني بالفيتامينات والمعادن , لذلك فله العديد من الفوائد الصحية , ومن ضمنها انه يشد البشرة ويبقيها نضرة , وبالتالي فإنه يؤخر علامات الشيخوخة وتقدم السن , وهذا يحدث إذا تم الإنتظام في تناوله يومياً ولفترة قد تمتد لأشهر , ولكنه بالتأكيد يستحق ذلك.
مع كل التمنيات بالصحه والعافيه
جمالك مهم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وداعا للشعر المجعد والخشن

الصبار لشعر لامع وقوي

أهداف ونتيجة مباراه برشلونة ونابولي اليوم