خطوات مهمه قبل الرجيم




قبل البدء في الرجيم عزيزتي حواء اشياء 
مهمه يجب عليكي ان تعلميها للوصل الي الغرض المنشود 
 من اهم الاشياء التي يجب عليكي اتباعها 
 1الطهي في المنزل من أهم الأشياء التي يجب عليك اتباعها من أجل تحقيق هدف فقدان الوزن  

كما يجب عليك التقليل بقدر الإمكان من تناول وجباتك الرئيسية في الخارج لتفادي الخيارات غير الصحية من الأطعمة.
 يمكنك إعداد الكرنب والبيض كوجبة غذائية سريعة ورائعة، كما أنهما يصلحان أيضا في وجبتي الإفطار والعشاء لأنهما يحتويان على القليل من السعرات الحرارية ويشعرانك بالشبع. 

2 الحرص على تناول الخضروات الطازجة
هو من أفضل العادات التي يجب علينا اتباعها من أجل إنقاص الوزن،
 ويمكنك تناولها كوجبة خفيفة بين الوجبات الثلاث الرئيسية. فبالإضافة إلى كونها صحية، نجد أن الخضروات من الأطعمة التي تساعد على الشعور بالشبع لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف.
. ونجد أيضاً أن الخضروات تحتوي على نسبة عالية من الماء والألياف، وبالتالي فهي تملأ فراغا كبيرا في المعدة، مما يساعدك على تقليل ما تتناولينه في الوجبة التالية، وبالتالي فقدان السعرات الحرارية الزائدة.

3ممارسة رياضة المشي

يعتبر المشي أحد أسهل الطرق التي تساعدك على فقدان وزنك والحصول على جسم رشيق، ويمكنك الاعتياد على ذلك أثناء ممارسة أنشطتك اليومية المعتادة مثل الذهاب للعمل أو التسوق أو التنزه مع أطفالك، وما إلى ذلك. كما يمكنك أيضا ممارسة بعض الرياضات الأخرى مثل الجري من أجل الحصول على تمرين رائع لجميع عضلات جسمك.
وليس عليك الالتزام بممارسة هذه الرياضة في الخارج،
 بل يمكنك استخدام المشاية الكهربائية 

4عدم تناول المشروبات عالية السعرات الحرارية

من العادات الجيدة لإنقاص الوزن والتي يجب عليك الحرص على اتباعها هي عدم تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية. يمكنك تناول القهوة أو الشاي بدون سكر في الصباح، مع تناول الكثير من الماء طوال اليوم. 

5 تجنب السكر والدقيق الأبيض
ينصح العديد من خبراء التغذية بتجنب الأطعمة التي تحتوي على السكر أو الدقيق الأبيض، واستبدال ذلك بالأطعمة التي تحتوي على السكر البني أو دقيق القمح الكامل..
وفي النهاية، نجد أن هذه العادات البسيطة تساعدك على فقدان وزنك الزائد، كما أنها لا تحتاج للكثير من الجهد من أجل الالتزام بها.
مع تمنياتي لكي دائما بالجمال والاشراق
مع تحياتي جمالك مهم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وداعا للشعر المجعد والخشن

الصبار لشعر لامع وقوي

أهداف ونتيجة مباراه برشلونة ونابولي اليوم